عن الشركة

شركة فرست مكس للدهانات الحديثة


شركه فرست مكس للدهانات الحديثه المخلوط الاول في مصر احدي الشركات المصرية الرائدة في إنتاج الدهانات ومواد البناء طبقا لأعلى مواصفات الجودة والمعايير العالمية مسترشدين في ذلك بإنتاج جهد صفوة الخبرات المصرية والاوروبية والعالمية العاملة في هذا المجال. تهدف الشركة ان تقدم احدث ماتوصل اليه العلم والتكنولوجيا في مجال الدهانات وصناعة مواد البناء عموما المطابقة للمواصفات البيئية عالميا الي السوق المصري والأسواق العربية والاجنبية كي تسهم بدورها تقديم باقات من الحلول الفنية المتكاملة التي تساعد القائمين على صناعة البناء والتشييد على إنشاء مباني تتمتع بالسلامة والجودة والمتانة تدوم لأطول مدة ممكنة. وتحرص الشركة على أن تضم بين العاملين فيها صفوة من الخبراء في مجال انتاج وضبط الجودة والدعم الفني والتسويق والمبيعات.

العينات

نقدم العينات مجانا سواء علي الخشب او علي الحائط لرؤيه الجوده والالوان علي الطبيعه بواسط فريق من الدعم الفني من الشركه

أهدافنا

تصنيع المنتجات سابقة التجهيز لاستخدامه في مراحل الإنشاءات والتشطيبات المختلفة بمعايير جودة عالية متنامية مع متطلبات العملاء الحالية والمستقبلية
مد قطاع الإنشاءات والعمارة بمنتجات وخدمات ذات جودة عالية وبتكلفة مناسبة-حيث ان الشركة لديها فريق عمل مدرب يمتلك من الخبرة ما يؤهله لتقديم الدعم الفني اللازم لحسن اختيار المواد المناسبة لمراحل الانشاءات والتشطيبات المعمارية المختلفة.
الاحتفاظ بعملاء الشركة الحاليين من خلال استمرار و تقديم المنتجات والخدمات بجودة وسعر منافس والسعي الدائم لاكتساب عملاء اخرين.
تنمية وصقل خبرات فريق العمل بجميع قطاعات الشركة بما يحقق آمال وطموحات عملاء الشركة الكرام في الحصول على منتجات وخدمات عالية الجودة في كل مرة.